معلومات عنا

وشى البنك الأهلي الكويتي الماكينات والشركة المحدودة. يقع في بحيرة تايهو ذات المناظر الخلابة التي تأسست في عام 2000، وهي الشركة المصنعة المهنية ليموت الصب والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الصين. نحن المهنية مصادر وشركة تصنيع مع شبكة المتبعة في تصنيع أكثر من 100 المعدنية، صب المعادن ومصانع صب البلاستيك. وفقا لمتطلبات العملاء، ونحن تشارك أيضا في أجزاء منخفضة الحجم وقطع الدقة العالية وقطع معدنية كبيرة، قوالب وقطع الصب، وتزوير وقطع لحام أو قطع من البلاستيك.



بالقرب من شنغهاي وnanjng، وعلى بعد 20 كم من مطار وشى shuofang، والشركة هي كاملة مع بيئة جميلة والأناقة الإنسانية وسائل النقل المريحة. على مدى السنوات ال 15 الماضية، لدينا تصدير بنجاح العديد من أجزاء صب المعادن إلى العالمين. نحن نؤيد المواد المختلفة لخدمة الصناعات المعدنية، بما في ذلك: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ، سبائك الصلب والألومنيوم (سبائك) والحديد والنحاس (سبائك) والنحاس والمغنيسيوم (سبائك) والتيتانيوم (سبائك) وغيرها من السبائك. نحن نقدم نوعية عالية من البلاستيك بأسعار معقولة صب، البلاستيك حل الصب وفقا لمتطلبات العملاء.



Advantages

" onmouseover="this.style.backgroundColor='#ebeff9'" onmouseout="this.style.backgroundColor='#fff'"> مزايا

1. تخصيص الحل: كاملة وفقا لمتطلبات العملاء
.
تنفيذ ومراقبة التكاليف 2. منخفضة التكلفة: بالمقارنة مع مصانع الولايات المتحدة وأوروبا والصين أكثر من 30٪ أرخص
.
3. الإنجليزية والمهندسين: لدينا فريق من ذوي الخبرة من مديري المشاريع الناطقة باللغة الإنجليزية والمهندسين والمتخصصين QA تتصرف كما عملائنا الصين اتصال لإدارة المشاريع مصادر والتصنيع. أنها مألوفة جدا مع الدرجات والمعايير الدولية، التي ظلت تعمل في تصدير المنطقة لمدة عشر سنوات تقريبا الآن. (وكانت العديد من الشركات المصنعة الصين منخفضة التكلفة صفقة قادر مع الأجانب).

4. مراقبة المخاطر: الصانع التأهيل فحص (القدرة والمعدات وحجم المشاريع، شهادة، اختبار QA، اتفاق السرية، وما إلى ذلك)

5. وقفة واحدة الخدمة: بالنسبة للمنتجات التي سبق في الصين، يمكننا تحديد المصانع وصلة لك مباشرة معهم. إذا لم يتم منتج في الصين حتى الان، ونحن يمكن أن تسهل نقل التصنيع الصيني. وتمكنا التصنيع، وضمان الجودة، والتخليص الجمركي وشحن المنتجات من الصين إلى ميناء الخاص، الى الباب الخاص بك، أو مباشرة إلى العملاء.

6. الشفافية: أنتم مدعوون لزيارة الشركات المصنعة الفعلية في الصين ومناقشة الاحتياجات مع صانعي العفن مباشرة
.
7. نحن قادرون على الاستفادة من هياكل التكلفة المنخفضة لدينا، وتوفير التكلفة المنخفضة والمنتج النهائي يمكن الاعتماد عليها، أي أقل من ما يقرب من أي مورد بلدان أخرى. وسنعمل على ضمان الخدمات التالية: من حيث التكلفة، ونوعية موثوق بها، تقرير مراقبة الجودة والتسليم مستقر....

Wuxi ABK Machinery Co.Ltd
Address: Yangnan Road, Luoshe Town, Wuxi City, China
Postcode: 214154
Tel: +86-510-83555592
Fax: +86-510-83559158
Mobile: +86-13815101750
E-mail:info@weldc.com

  • صب المعادننحن نقدم مجموعة متنوعة من العمليات آلة صب المعادن، بما في ذلك يموت الصب، صب خطورة، الصب الدقة، صب الرمل، وانخفاض ضغط الصب، صب الاستثمار والصب غير الحديدية. المواد المعدن المسبوك المشترك يؤلف الألومنيوم وسبائك الألومنيوم والزنك والنحاس والبرونز والنحاس والحديد والصلب والفولاذ المقاوم للصدأ، الخ اختيا...
  • صب المعادن
  • تصنيع المعادنويشمل تصنيع المعادن مخصص عدة عمليات تصنيع المكونات المعدنية، والتي تعمل باستخدام أدوات مختلفة لتغيير المواد المعدنية الخام. وتشمل العوامل تأثير نوع من المواد التي يجري تشكيله، معدل الإنتاج، هندسة المطلوبة والمتطلبات المادية الأخرى من الجزء....
  • تصنيع المعادن
  • صب البلاستيكونحن متخصصون في الحقن، وإدراج، وovermolding من مجموعة واسعة من المواد البلاستيكية، فضلا عن كونه خبيرا في العمل مع راتنجات المطاط الصناعي. نحن يوفر جودة عالية بأسعار معقولة صب البلاستيك، صب الحل وفقا لمتطلبات العملاء....
  • صب البلاستيك
  • الصب يموتالمسبوكات المعدنية مع التسامح وثيق، والتفاصيل السطحية هائلا، والجدران المعقدة رقيقة يمكن تصنيعها بتقنيات الصب يموت. بسبب التبريد السريع على الجدران يموت تتشكل هياكل الحبوب الصغيرة، مما أدى إلى المسبوكات المعدنية المصنعة مع الخصائص الميكانيكية الفائقة....
  • الصب يموت
  • المعادن تزويرالمعادن تزوير هو عملية تشكيل المعادن التي تنطوي على تطبيق قوات الضغط على قطعة العمل على تشويهه، وإحداث تغيير الهندسي المطلوب لهذه المادة....
  • المعادن تزوير
  • البلاستيك حقن صبالبلاستيك حقن صب هو الأكثر شيوعا عملية التصنيع لتصنيع قطع من البلاستيك. يتم تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات التي تستخدم حقن صب، والتي تختلف اختلافا كبيرا في حجمها وتعقيدها، والتطبيق....
  • البلاستيك حقن صب

نظام الجودة:

ISO 9001: 2008
ضبط الجودة

1. تحليل المواد الخام والاختبار. وسوف نقوم باختبار المواد الخام المورد وتشكيل التقرير.
2. التفتيش والتقييم قوالب مرحلة ما قبل الإنتاج.
منتجات 3.Semi المصنعة inspection.We سوف تستخدم أدوات قياس استخدام الداخلي للشركة، بما في ذلك رنيه، ميكرومتر، طاولة، خاص قياس طول إصلاح أداة قياس والتحقق وإصلاح الأجهزة الحرارية، وقياس الضغط العادي والمعايرة لقياس بما في ذلك التسطيح المنتج، البعد، والملمس، والمظهر وهلم جرا.
4. تقارير اختبار اند تقرير مراقبة الجودة الاختبار الميكانيكي من مختلف المواد المعدنية وتشكيل التقرير.
5. المنتج التفتيش السطح.
6. الت.

سياسة خاصة سياسة خاصة Service & Technology ضمان الجودة مراقبة

توضح هذه سياسة الخصوصية كيفية التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك. باستخدام www.metal-mfg.com ( "الموقع") فأنت توافق على تخزين ومعالجة ونقل والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

مجموعة
يمكنك تصفح هذا الموقع دون تقديم أي معلومات شخصية عن نفسك. ومع ذلك، لتلقي الإخطارات والتحديثات أو طلب معلومات إضافية حول www.metal-mfg.com أو هذا الموقع، قد نقوم بجمع المعلومات التالية:
1. اسم ومعلومات الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني، شركة وهوية المستخدم
أرسلت 2. المراسلات أو منا
3. أي معلومات إضافية اخترت أن تقدم، وغيرها من المعلومات من تعاملك مع موقعنا والخدمات والمحتوى والإعلان، بما في ذلك .

-->
About US

Wuxi ABK Machinery Co.,Ltd. is located in the scenic Taihu Lake founded in 2000, which is a professional manufacturer of die casting and CNC machining in China. We are professional sourcing & manufacturing company with an established network of over 100 metal fabrication, metal casting and plastic molding factories. According to customer requirements, we also engages in low volume parts, high precision parts, large metal parts, molds, casting parts, forging parts, welding parts or plastic parts.

Near shanghai and nanjng, and 20 km away from Wuxi shuofang Airport, the company is full with beautiful environment, humanistic elegance and convenient transportation. For the past 15 years, we have successfully exported many metal casting parts to worlds. We support various materials for metal fabrication service, including: carbon steel, stainless steel, alloy steel, aluminum (alloy), iron, copper (alloy), brass, magnesium (alloy), titanium (alloy) and other alloys. We provide a high quality affordable plastic molding, plastic molding solution according to customer requirements.

Advantages
1. Customized Solution: complete according to customer requirements.
2. Low cost implementation and cost control: Compared to US and Europe factories, China more than 30% cheaper.
3. English and engineers: Our experienced team of English-speaking project managers, engineers and QA specialists acts as our customers China liaison to manage sourcing & manufacturing projects. They very familiar with the international grades and standards, they has been working in exporting area for almost a decade now. (Many low-cost China manufacturers was incapable deal with foreigners).
4. Control Risk: Manufacturer qualification examination (capacity, equipment, enterprise scale, certificate, QA test, confidentiality agreement, etc.)
5. One-stop Service: For products already made in China, we can locate the factories and link you directly with them. If a product is not made in China yet, we can facilitate a Chinese manufacturing transfer. And we manage manufacturing, QA, custom clearance and ship products from China to your port, to your door, or directly to your clients.
6. Transparency: you are welcome to visit the actual manufacturers in China and discuss requirements with mold makers directly.
7. We are able to utilize our low cost structures, providing a low cost and reliable final product, lower than almost any other countries supplier. And we will ensure the following services: affordable cost, reliable quality, QC report and stable delivery....

Wuxi ABK Machinery Co.Ltd
Address: Yangnan Road, Luoshe Town, Wuxi City, China
Postcode: 214154
Tel: +86-510-83555592
Fax: +86-510-83559158
Mobile: +86-13815101750
E-mail:info@weldc.com

  • Metal FabricationCustom metal fabrication includes several processes of manufacturing metal components, which works by using various tools to change the raw metal material. The influence factors include the type of material being machined, the rate of production, the desired geometry and other physical requirements ...
  • Metal Fabrication
  • Metal CastingWe provide a variety of metal casting machine processes, including die casting, gravity casting, precision casting, sand casting, low pressure casting, investment casting and non ferrous casting. The common metal cast materials compose aluminum, aluminum alloy, zinc, brass, bronze, copper alloy, iro...
  • Metal Casting
  • Dished HeadABK machinery has a variety serise of productions as ellipsoidal heads,flat-plate heads,cone heads,spherical heads....
  • Dished head
  • Die CastingMetal castings with close tolerance, tremendous surface detail, and thin intricate walls can be manufactured using die casting. Due to the rapid cooling at the die walls smaller grain structures are formed, resulting in manufactured metal castings with superior mechanical properties....
  • Die Casting
  • Metal ForgingMetal forging is a metal forming process that involves applying compressive forces to a work piece to deform it, and create a desired geometric change to the material....
  • Metal Forging
  • Plastic Injection MoldingPlastic injection molding is the most commonly used manufacturing process for the fabrication of plastic parts. A wide variety of products are manufactured using injection molding, which vary greatly in their size, complexity, and application....
  • Plastic Injection Molding

Quality System:
ISO 9001:2008

Quality Control
1. Raw materials analysis and testing. We will test the supplier's raw material and form a report.
2. Pre-production inspection and assessment molds.
3.Semi-finished products inspection.We will use measuring instruments of the company's internal use, including vernier, micrometer, table, special gauge length measuring instrument repair and verification and repair thermal instrumentation, ordinary pressure gauge and calibration to measure including product flatness, dimension, texture, appearance and so on.
4. Test reports & QC.

Private Policy Private Policy Service & Technology Quality Control Assurance

This privacy policy describes how we handle your personal information. By using www.metal-mfg.com (the "Site") you consent to the storage, processing, transfer and disclosure of your personal information as described in this privacy policy.

Collection
You may browse this site without providing any personal information about yourself. However, to receive notifications, updates or request additional information about www.metal-mfg.com or this Site, we may collect the following information:
1. Name, Contact Information, Email Address, Company and User ID
2. Correspondence sent to or from us
3. Any additional .